الاحتلال يصيب شابين بالرصاص ويعتقلهما في مواجهات بيت فجار
اصابت قوات الاحتلال الاسرائيلي اليوم الجمعة، شابين بالرصاص الحي قبل ان تعتقلهما خلال مواجهات مع الشبان في بلدة بيت فجار جنوب بيت لحم.
وافاد نائب مدير الاسعاف والطوارئ في الهلال الاحمر ببيت لحم محمد ابو ريان لـــ'وفا'، بان شابين اصيبا برصاص الاحتلال خلال المواجهات، ولم يتمكنوا من الوصول اليهما وتقديم الاسعافات لهما حيث تم اعتقالهما دون معرفة هويتهما,

الأخبـــــــار
2015-10-30 | 18:06
4047