جنين: دعوة لتكثيف الحراك الشعبي السلمي ضد جرائم الاحتلال
أوصى مشاركون في لقاء، اليوم الأحد، بضرورة تكثيف الحراك الشعبي السلمي والفعاليات الوطنية ضد جرائم الاحتلال الإسرائيلي التي ترتكب بحق أبناء شعبنا، خاصة القتل بدم بارد .
وشدد المشاركون في اللقاء الذي نظمه الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية بحضور ممثلات المراكز النسوية وممثلي المؤسسات الرسمية، على ضرورة التركيز على موضوع مقاطعة البضائع الإسرائيلية وتكثيف حملات المقاطعة. وركز المشاركون على موضوع الوحدة الوطنية وتعزيز مفهومها وضرورة تحقيقها فهي الطريق لفلسطين.
واتفقوا على تنظيم وقفة تضامنية مع أبناء شعبنا وأمهات الشهداء، واحتجاج على الجرائم التي يقوم بها الاحتلال، أمام الصليب الأحمر يوم الخميس المقبل، مع رفع العلم الفلسطيني، والشعارات المطالبة بإنهاء الاحتلال وإنهاء القتل ووقف انتهاكات قضايا حقوق الإنسان.
من جهتها ركزت رئيس الاتحاد في جنين وفاء زكارنة في كلمتها على دور المؤسسات وحراكها في القضايا الوطنية وتوحيد الجهود، وتنظيم سلسلة من الفعاليات في ظل الهبة الشعبية .
وشددت على موضوع مقاطعة البضائع الإسرائيلية، فلا يمكن شراء بضائع المحتل الذي يمارس اعتداءاته بشكل يومي بحق أبناء شعبنا، وبينت أن حملة المقاطعة يجب أن تبدأ بالجامعات فهي تحوي عددا كبيرا من الطلبة، والعمل من خلالهم لتكثيفها وضمان نجاحها.

الأخبـــــــار
2015-11-01 | 13:15
1821