إصابة شابين برصاص الاحتلال شرق مخيم البريج
أصيب شابان برصاص الاحتلال الإسرائيلي خلال مواجهات اندلعت مع جنود الاحتلال، مساء اليوم الأحد، شرق مخيم البريج وسط قطاع غزة.
وقال مراسلنا، إنه جرى نقل المصابين إلى مستشفى شهداء الأقصى في دير البلج للعلاج، حيث أصيبا في القدم، ووصفت إصابتيهما بالمتوسطة.

الأخبـــــــار
2015-11-01 | 17:55
2049