الاحتلال يسلم جثماني شهيدين من قطنة
سلمت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الأحد، جثماني شهيدين من قرية قطنة شمال غرب القدس، عند حاجز الجيب العسكري.
وقال سعيد يقين، أحد وجهاء القرية، لمراسلتنا إن عائلتي الشهيدين محمد نظمي شماسنة (23 عاما) الذي استشهد في الثاني عشر من الشهر الماضي، وعمر محمد الفقيه (25 عاما) الذي استشهد في السابع عشر من الشهر الماضي، استلمتا الجثمانين قرابة الساعة السادسة مساء بعد مماطلة لأكثر من ثلاث ساعات.
وأضاف يقين أن الجثمانين حولا إلى مجمع فلسطين الطبي في مدينة رام الله، على أن يتم تشييعهما في مسقط رأسهما قرية قطنة بعد ظهر يوم غد الاثنين.
ــ

الأخبـــــــار
2015-11-01 | 23:55
2205