الاحتلال يصوّر منزل الشهيد كميل في قباطية
والأهالي ينددون باستشهاد ابو الرب
داهمت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم الاثنين، منزل الشهيد الفتى أحمد محمد كميل في بلدة قباطية جنوب جنين.
وقال والد الشهيد لـ'وفا' إن قوات كبيرة من جيش الاحتلال داهمت منزله المكون من طابقين في بلدة قباطية، وجمعت أفراد الأسرة في غرفة واحدة واستجوبتهم لأكثر من ساعة كل على حدة.
وأضاف أن جنود الاحتلال صوروا المنزل وصادروا الهاتف الخليوي الخاص بوالد الشهيد، وصور الشهيد.
من جهة أخرى، نظم طلبة المدارس وأهالي بلدة قباطية جنوب جنين، مسيرات حاشدة منددة بعملية اعدام وتصفية الفتى احمد عوض ابو الرب (16 عاما) اليوم على حاجز الجلمة، وشهداء البلدة الثلاثة احمد كميل ومحمود نزال وقاسم سباعنه.
وانطلقت المسيرات من أمام المدارس في البلدة وجابت شوارعها يتقدمها حملة الأعلام الفلسطينية وصور الشهيد ابو الرب.
وردد المشاركون الهتافات المنددة بسياسة الاحتلال وعدوانه المستمر على شعبنا، وعمليات الاعدام الميدانية المتواصلة بحق الفتية والاطفال.
وطالبوا المؤسسات الانسانية والحقوقية التدخل والضغط على سلطات الاحتلال لوقف سياسة الاعدامات وتسليم جثمان الشهيد ابو الرب لكي يتسنى للأهالي تشييع جثمانه ودفنه في مسقط رأسه. وتحولت المسيرة إلى اعتصام أمام منزل الشهيد، معبرين عن تضامنهم.

الأخبـــــــار
2015-11-02 | 10:50
1935