'الهلال': الشهيد أبو الرب أعدم في محطة محروقات تبعد 100 متر عن حاجز الجلمة
قال مدير إسعاف الهلال الأحمر محمود السعدي وشهود عيان، اليوم الاثنين، إن الفتى الشهيد أحمد عوض أبو الرب (16 عاما)، أعدم بدم بارد داخل محطة للمحروقات مقابل حاجز عسكري الجلمة شمال شرق جنين، وليس على الحاجز.
وأضاف السعدي لـ 'وفا'، أن جنود الاحتلال منعوا طواقم الاسعاف من معالجته، حيث كان داخل محطة محروقات تابعة لقرية الجلمة وتبعد عن الحاجز العسكري نحو 100 متر، وترك ينزف على الأرض ومنع الإسعاف من الاقتراب منه.
إلى ذلك قال شهود عيان، إن النار أطلقت على الفتى الشهيد أبو الرب من داخل المعسكر أثناء تواجده في محطة المحروقات وليس عند الحاجز العسكري.
يذكر أن الشهيد أبو الرب هو الثالث الذي سقط برصاص الاحتلال على الحاجز المذكور أو بالقرب منه خلال الأيام الثمانية الماضية، حيث أطلق جنود الاحتلال أول أمس السبت، أكثر من 10 رصاصات على الشاب محمود طلال عبد الكريم نزال (18 عاما) ما أدى إلى استشهاده، كما استشهد بنفس الطريقة الفتى أحمد محمد سعيد كميل (16 عاما) السبت قبل الماضي 24 أكتوبر الماضي حيث اصيب بنحو خمس رصاصا في أماكن مختلفة من جسمه.

الأخبـــــــار
2015-11-02 | 15:49
2109