الرئيس يتلقى اتصالا هاتفيا من وزير الخارجية السعودي
تلقى رئيس دولة فلسطين محمود عباس، مساء اليوم الاثنين، اتصالا هاتفيا من وزير الخارجية السعودي عادل الجبير، تم خلاله البحث في القضايا السياسية والقضايا ذات الاهتمام المشترك.
تلقى رئيس دولة فلسطين محمود عباس، مساء اليوم الاثنين، اتصالا هاتفيا من وزير الخارجية السعودي عادل الجبير، تم خلاله البحث في القضايا السياسية والقضايا ذات الاهتمام المشترك.