الاحتلال يغلق مدخل عين يبرود الشرقي ببوابة حديدية
أغلق جيش الاحتلال الإسرائيلي صباح اليوم الثلاثاء، المدخل الشرقي لقرية عين يبرود شرق رام الله ببوابة حديدية، إثر مواجهات دارت مع أهالي القرية مساء أمس.
وقال شهود عيان لـ 'وفا'، إن جيش الاحتلال اقتحم القرية، وأطلق الجنود قنابل الغاز المسيل للدموع، والقنابل الصوتية، دون وقوع إصابات.
وأضافوا أن الجيش أغلق المدخل الشرقي للقرية صباحا، ومنع الدخول والخروج منها.

الأخبـــــــار
2015-11-03 | 08:22
1731