الاحتلال يعتقل 7 مواطنين من نابلس والخليل
قوات الاحتلال تعتقل شابين من نابلس
اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي فجر اليوم الثلاثاء، شابين من مدينة نابلس.
وقالت مصادر أمنية إن قوات الاحتلال اقتحمت مدينة نابلس، وداهمت عدة منازل واعتقلت الشابين أحمد شلبي ويعقوب استيتية من حي رفيديا.
الاحتلال يعتقل خمسة مواطنين بينهم طفلان في الخليل
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم الثلاثاء، خمسة مواطنين بينهم طفلان من محافظة الخليل، جنوب الضفة الغربية.
وأفادت مصادر أمنية لـ'وفا'، بأن قوات الاحتلال اعتقلت من بلدة يطا جنوبا الطفلين، سند محمد سليم مغنم (14 عاما)، وحماد محمد حماد مغنم (13 عاما)، والشاب محمد عبد المعز طه (19 عاما).
كما داهمت بلدة صوريف شمال غرب الخليل، واعتقلت الشاب محمد عامر حدوش (21 عاما)، ومروان محمد عبد القادر ابو فارة (20 عاما)، بعد تفتيش منزليهما والعبث بمحتوياتهما.
وفي البلدة ذاتها، اقتحمت قوات الاحتلال منزل الشهيد محمود غنيمات (20 عاما)، ومنزل الأسير الجريح مقداد محمد إبراهيم الحيح (21 عاما)، وقامت بالتصوير داخل المنزلين، وأجرت قياسات فيهما.
كما اقتحمت منزلي الشهيدين عدي هاشم المسالمة (24 عاما) في بلدة بيت عوا، واياد خليل العواودة (27 عاما) في قرية المورق غرب الخليل، وقامت أيضا بتصوير المنزلين واجرت قياسات فيهما، وفتشت في مخيم الفوار منزل المواطن سلامة محمد المقوسي .
وفي السياق، داهمت قوات الاحتلال عدة أحياء بمدينة الخليل، واقتحمت مؤسسة ادوار للتغيير الاجتماعي وفجرت بابها الرئيسي وخربت محتوياتها، ونصبت حواجزها العسكرية على مداخل بلدات سعير وحلحول، وعلى مدخل مدينة الخليل الشمالي، وعملت على إيقاف المركبات وتفتيشها والتدقيق في بطاقات المواطنين، ما تسبب في إعاقة مرورهم.

الأخبـــــــار
2015-11-03 | 09:09
1887