الاحتلال يعتقل 22 مواطناً من الضفة
قال نادي الأسير أن سلطات الاحتلال اعتقلت اليوم الثلاثاء 22 مواطناً من عدة محافظات في الضفة.
وذكر نادي الأسير في بيان له، أن عمليات الاعتقال تركزت في الخليل رافقها عمليات اقتحامات لعدة مناطق في المحافظة، اعتقل خلالها سبعة مواطنين، عرف منهم: مروان محمد ابو فارة، ومحمد حازم حدوش، ومحمد سمير الخطيب، وحازم اسحق ابو هدوان، ومحمد زياد ابو سنينة.
كما اعتقلت قوات الاحتلال مواطنين اثنين من نابلس وهما: يعقوب استيتيه، وأحمد الشلبي، وأربعة مواطنين من جنين أحدهم على حاجز الجلمة وهم: أسامة ناصر صلاح (19 عاماً)، وبكر هلال السبع (18 عاماً)، ومحمد جلال محمد المهر، وأسعد كامل حمران، فيما اعتقلت مواطنين من طولكرم وهما: يحيى سامر نمر(31 عاماً)، ومحمد زهير غانم (18 عاماً).
كما اعتقل الاحتلال ستة مقدسيين على الأقل منذ مساء أمس حتى صباح اليوم عرف منهم: محمد حداد (24 عاماً)، ومراد الترهوني، وحسام غنيم، وجمال الزعتري، ومحمود الشاويش، ومأمون غيث.
ومن محافظة رام الله والبيرة اعتقل الشاب صبحي ابو غويلة (21 عاماً).

الأخبـــــــار
2015-11-03 | 13:15
1683