إصابات بالاختناق في مواجهات مع الاحتلال في بلدة الخضر
أصيب، اليوم الأربعاء، عدد من طلبة مدارس بلدة الخضر، جنوب بيت لحم، بحالات اختناق، بعد أن استهدفتهم قوات الاحتلال الإسرائيلي، بقنابل الغاز المسيل للدموع .
وقال شهود عيان لـ'وفا'، إن قوات الاحتلال أطلقت قنابل الغاز والصوت باتجاه الطلبة في منطقة 'التل'، ما أدى إلى إصابة عدد منهم بحالات اختناق.
يذكر أن قوات الاحتلال اقتحمت اليوم، مدرسة ذكور سعيد العاص الأساسية.

الأخبـــــــار
2015-11-04 | 15:28
1647