الاحتلال يعتقل 4 مواطنين من طوباس ونابلس
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الجمعة، اربعة مواطنين من مدينتي طوباس ونابلس شمال الضفة الغربية خلال عمليات تفتيش ومداهمة طالت عددا من منازل المدينة.
وأعلن مصدر أمني لوكالة 'وفا' عن أن الاحتلال داهم مدينة طوباس بأكثر من 20 آلية، وأنه اعتقل قبل انسحابه الشبان: توفيق خراز، وأسيد خراز، ورامي الشريدي.
وأوضح أنه خلال الاقتحام اعتدى جنود الاحتلال بالضرب على توفيق خراز قبل اعتقاله، كما جرت مواجهات بين جنود الاحتلال والمواطنين، استخدم خلالها الاحتلال قنابل الغاز والصوت، ما تسبب بوقوع عدد من حالات الاختناق بين الأهالي، تخللها احتجاز سيارة تعود لمخبز القدس في المدينة.
وفي سياق متصل، سيرت قوات الاحتلال فجر اليوم، وخلال ساعات الصباح الأولى آليات عسكرية بشكل مكثف على الطرق الرئيسة والفرعية في عدد من قرى وبلدات جنين.
وأكد مصدر أمني أن جنود الاحتلال انتشروا بكثافة في محيط حقول الزيتون في بعض المناطق، كما أجروا عمليات تمشيط في محيط قرية زبوبا ومنطقة واد برقين، وجنوب غرب بلدة يعبد.
الى ذلك اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم الجمعة، مواطنا من مدينة نابلس شمال الضفة الغربية بعد تفتيش منزله.
وذكرت مصادر محلية أن الاحتلال اعتقل الأسير المحرر فراس الزبيدي خلال اقتحام حي المخفية غرب المدينة.

الأخبـــــــار
2015-11-06 | 11:37
1833