شهيد و38 مصابا في المواجهات مع الاحتلال بغزة
أعلنت مستشفيات قطاع غزة، أن المواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال الإسرائيلي في المناطق الحدودية الشرقية والشمالية من القطاع، اليوم الجمعة، اسفرت ان استشهاد شاب شرق مدينة خان يونس جنوب القطاع واصابة 38 آخرين بالرصاص الحي والمطاطي وبالاختناق.
وأفاد مراسل 'وفا'، نقلاً عن مستشفيات غزة، باستشهاد الشاب سلامة موسى أبو جامع (23عاماً) جراء إصابته برصاصة في الصدر خلال مواجهات اندلعت مع جنود الاحتلال في منطقة الفراحين شرق خان يونس، ونقلت جثته إلى مستشفى ناصر في المدينة.
واشار المراسل الى اصابة 29 مواطناً بالرصاص الحي و3 بالمطاط فو6 بالاختناق في المواجهات التي اندلعت في المناطق الحدودية الشرقية والشمالية من القطاع.
وشهدت مناطق الفراحين والسريج شرق خان يونس جنوب القطاع وشرق مخيم البريج وشرق مدينة غزة وشمال بلدة بيت حانون شمال القطاع، مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال، التي تطلق الرصاص الحي والمطاطي وقنابل الغاز صوب المواطنين.

الأخبـــــــار
2015-11-06 | 16:32
1575