اندلاع مواجهات بين الاحتلال ومواطنين شمال شرق البيرة
اندلعت مواجهات بين جنود الاحتلال والمواطنين في حي جبل الطويل شمال شرق مدينة البيرة، بعد ظهر اليوم الجمعة، ما أدى إلى إصابة مواطن بعيار ناري، وآخرين بعيارات معدنية، إضافة إلى العشرات بحالات اختناق.
وقد استخدم جنود الاحتلال العيارات النارية، وقنابل الغاز السام وقنابل الصوت والعيارات المعدنية بكثافة ما أدى إلى إصابة عدد من المواطنين بحالات اختناق من بينهم أسرة مؤلفة من 8 أفراد.
وذكر مراسلنا أن المواجهات تجري في منطقة سكنية مكتظة، وأن دوي إطلاق الرصاص الكثيف تسبب بحالة من الفزع بين صفوف الأطفال في المنطقة.
ـــــــــــــــ

الأخبـــــــار
2015-11-06 | 16:38
1641