الاحتلال ينصب كاميرات مراقبة في تقوع
نصبت قوات الاحتلال الإسرائيلي كاميرات مراقبة على المدخل الشمالي لبلدة تقوع شرق بيت لحم، مساء اليوم الجمعة.
وقال مصدر أمني لـ'وفا'، إن قوات الاحتلال نصبت كاميرات مراقبة على أعمدة الكهرباء على المدخل الشمالي لبلدة تقوع، بهدف مراقبة تحركات المواطنين.

الأخبـــــــار
2015-11-06 | 18:54
2583