حالات اختناق بمواجهات مع الاحتلال في بلدة بني نعيم
أصيب عدد من المواطنين بحالات اختناق بالغاز المسيل للدموع، الليلة، خلال مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي في بلدة بني نعيم شرق الخليل.
وقالت مصادر محلية، لـ'وفا'، إن المواجهات اندلعت عقب اقتحام أعداد كبيرة من جيش الاحتلال البلدة من عدة مداخل وتفتيش عدد من المنازل فيها، إضافة لتفتيش في الأراضي الزراعية بمنطقة وادي الجوز.
_

الأخبـــــــار
2015-11-06 | 00:10
2733