جنين تغني 'موطني' رفضا للعدوان الإسرائيلي على شعبنا
شارك العشرات من المواطنين والنشطاء في مدينة جنين، مساء اليوم السبت، في غناء نشيد 'موطني'، خلال وقفة احتجاجية رفضا للعدوان الإسرائيلي المستمر على شعبنا.
ورفع المشاركون، خلال الوقفة التي أقيمت بالتنسيق مع فصائل العمل الوطني في جنين، العلم الفلسطيني.
وقالت منسقة الفعالية والمبادرة الشبابية كرمل الجمال، لـ'وفا'، إن الرسالة من هذه الوقفة هي أننا شعب يحق له أن يعيش في أمن وأمان واستقرار، بعيدا عن إرهاب وعدوان الاحتلال الإسرائيلي المتواصل، وللتأكيد على الوحدة الوطنية وضرورة إنهاء الانقسام.

الأخبـــــــار
2015-11-08 | 00:44
2295