الاحتلال يعتقل شابا جنوب بيت لحم
اعتقلت قوات الاحتلال اليوم الاحد ، شابا من مخيم الدهيشة جنوب بيت لحم .
وافاد مصدر امني لــ'وفا'، بان قوات الاحتلال اقتحمت فجرا مخيم الدهيشة وسط اطلاق الرصاص وقنابل الغاز المدمع والصوت، واعتقلت الشاب محمد عمر داوود (27 عاما ) ، بعد دهم منزله وتفتيشه .
واشار المصدر الامني الى ان قوات الاحتلال اعتدت بالضرب على والدة وشقيقة المعتقل ، حيث اصيبتا برضوض نقلتا الى مستشفى بيت جالا لتلقي العلاج .

الأخبـــــــار
2015-11-08 | 09:07
1479