قوات الاحتلال تعتقل مواطنين من نابلس
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الإثنين، مواطنين اثنين من مدينة نابلس، بعد مداهمة منزليهما.
وذكرت مصادر أمنية لـ'وفا' أن قوات الاحتلال اقتحمت حي المخفية في المدينة، واعتقلت الشابين: معاذ أحمد موسى (23 عاما) وياسر مناع (24 عاما).

الأخبـــــــار
2015-11-09 | 10:54
1269