الاحتلال يصيب شابا وفتى بجروح خطيرة ويعتقل آخر في القدس
أصيب شاب وفتى برصاص شرطة الاحتلال واعتقل فتى آخر في حادثين منفصلين، بزعم قيامهم بعمليات طعن في باب العامود وفي محطة القطار الخفيف قرب مستوطنة 'بسغات زئيف' شمال شرق القدس.
وقالت مراسلتنا، إن شرطة الاحتلال أصابت فتى بجروح خطيرة وطاردت آخر واعتقلته بزعم قيامهما بطعن حارس إسرائيلي في محطة القطار الخفيف قرب 'بسغات زئيف' واقتادتهما، منوهة إلى أن الاحتلال يزعم إصابة الحارس بجروح متوسطة.
وفي وقت لاحق اطلقت قوات الاحتلال النار على شاب 'مجهول الهوية' في منطقة باب العامود، واصابته بجروح بالغة الخطورة، بزعم محاولته طعن احد الاسرائيليين.
وتحدثت مصادر اعلامية عن استشهاد الشاب دون ان تؤكد ذلك مصادر رسمية فلسطينية.
في غضون ذلك، اغلقت قوات الاحتلال مداخل البلدة القديمة بمدينة القدس واعلنت حالة الاستنفار.

الأخبـــــــار
2015-11-10 | 12:44
1785
