فيديو- استشهاد شاب من العيسوية برصاص قوات الاحتلال في 'باب العامود' بالقدس
استشهد شاب ( عاماً) من قرية العيسوية في القدس المحتلة متأثراً بجروحه الخطيرة التي اصيب بها برصاص الاحتلال في باب العامود وسط القدس المحتلة ظهر اليوم الثلاثاء.
وكانت شرطة الاحتلال اطلقت الرصاص تجاه المواطن بادعاء محاولته طعن حارسي أمن اسرائيليين في محيط باب العامود، اللذان اطلقا النار تجاهه وأصاباه بجروح حرجة ما استدعى نقله للعلاج في مستشفى هداسا، حيث أعلن عن استشهاده متأثرا بجروحه.
وكان قد أصيب فتى برصاص شرطة الاحتلال واعتقل فتى آخر، بزعم قيامهما بعملية طعن لاحد حراس الأمن في محطة القطار الخفيف قرب مستوطنة 'بسغات زئيف' شمال شرق القدس.
وقالت مراسلتنا، إن شرطة الاحتلال أصابت الفتى (12 عاما) بجروح خطيرة وطاردت آخر (13 عاما) واعتقلتهما، منوهة إلى أن الاحتلال زعم إصابة الحارس بجروح متوسطة.

الأخبـــــــار
2015-11-10 | 14:55
1557