الرئيس يجتمع مع نظيره الفنزويلي
اجتمع رئيس دولة فلسطين محمود عباس، على هامش مشاركته في مؤتمر القمة الرابعة للدول العربية ودول أميركا الجنوبية، المنعقد في العاصمة السعودية الرياض اليوم الأربعاء، مع الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو.
وأطلع الرئيس عباس، نظيره الفنزويلي على آخر التطورات الفلسطينية في ظل التصعيد من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي والمستوطنين بحق أبناء شعبنا.
كما جرى خلال الاجتماع بحث العديد من القضايا ذات الاهتمام المشترك على الصعيدين الإقليمي والدولي، والعلاقات الثنائية بين البلدين.

الأخبـــــــار
2015-11-11 | 12:11
1677