الرئيس يجتمع مع نائب رئيسة البرازيل
اجتمع رئيس دولة فلسطين محمود عباس، على هامش مشاركته في مؤتمر القمة الرابعة للدول العربية ودول أميركا الجنوبية، المنعقد في العاصمة السعودية الرياض اليوم الأربعاء، مع نائب رئيسة الجمهورية البرازيلية ميشيل إلياس تامر.
وأطلع سيادته نائب رئيسة الجمهورية على الأوضاع في فلسطين، في ظل الانتهاكات التي يتعرض لها شعبنا الفلسطيني من قوات الاحتلال الإسرائيلي والمستوطنين.
وجرى خلال الاجتماع بحث القضايا ذات الاهتمام المشترك، والعلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تنميتها وتعزيزها.

الأخبـــــــار
2015-11-11 | 12:22
1413