الحمد الله يطلع وفدا من الحزب الشيوعي الفيتنامي على انتهاكات الاحتلال
بحث رئيس الوزراء رامي الحمد الله، مع وفد من الحزب الشيوعي الفيتنامي برئاسة رئيس لجنة العلاقات الخارجية بالحزب هوانج بينه كوان، وبحضور أمين عام الرئاسة الطيب عبد الرحيم، سبل تعزيز التعاون المشترك بين البلدين على كافة الأصعدة.
ورحب رئيس الوزراء خلال اللقاء الذي عقد في مقر الرئاسة برام الله اليوم الأربعاء، بالوفد نيابة عن الرئيس محمود عباس، وأطلعه على آخر المستجدات السياسية، والانتهاكات الإسرائيلية المستمرة بحق المواطنين والمقدسات، مشيرا إلى أن القيادة ستتابع جهودها من أجل استصدار قرار دولي لإنهاء الاحتلال وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة على حدود 1967 وعاصمتها القدس.
وبحث الحمد الله مع الوفد الضيف تعزيز التعاون المشترك بين البلدين، لا سيما إنشاء لجنة مشتركة، وفتح سفارة لدولة فيتنام في فلسطين، مقدما الشكر لدعم فيتنام للقضية الفلسطينية، وتصويتها لصالح رفع العلم الفلسطيني في الأمم المتحدة.
وأطلع رئيس الوزراء الوفد على تطورات عملية إعادة اعمار قطاع غزة، والجهود المبذولة في توحيد المؤسسات بين شطري الوطن، والالتزام الكامل من قبل القيادة والحكومة تجاه سكان القطاع، وتعزيز صمودهم.

الأخبـــــــار
2015-11-11 | 13:17
1197