عبد الرحيم والحمد الله يطلعان وفدا من الحزب الشيوعي الفيتنامي على انتهاكات الاحتلال
نيابة عن الرئيس محمود عباس، أطلع أمين عام الرئاسة الطيب عبد الرحيم، ورئيس الوزراء رامي الحمد الله، وفدا من الحزب الشيوعي الفيتنامي، برئاسة رئيس لجنة العلاقات الخارجية بالحزب هوانج بينه كوان، على الانتهاكات الإسرائيلية، بحق أبناء شعبنا ومقدساته الاسلامية والمسيحية.
وجرى خلال اللقاء الذي عقد في مقر الرئاسة برام الله اليوم الأربعاء، بحث سبل تعزيز التعاون المشترك بين البلدين على كافة الأصعدة.
وأكد الحمد الله أن القيادة ستتابع جهودها من أجل استصدار قرار دولي لإنهاء الاحتلال وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة على حدود 1967 وعاصمتها القدس.
وبحث الحمد الله مع الوفد الضيف، تعزيز التعاون المشترك بين البلدين، سيما إنشاء لجنة مشتركة، وفتح سفارة لدولة فيتنام في فلسطين، مقدما الشكر لدعم فيتنام للقضية الفلسطينية، وتصويتها لصالح رفع العلم الفلسطيني في الأمم المتحدة.
وأطلع رئيس الوزراء، الوفد على تطورات عملية إعادة اعمار قطاع غزة، والجهود المبذولة في توحيد المؤسسات بين شطري الوطن، والالتزام الكامل من قبل القيادة والحكومة تجاه سكان القطاع، وتعزيز صمودهم.

الأخبـــــــار
2015-11-11 | 14:26
1323