الرئيس يلتقي ولي العهد السعودي
التقى رئيس دولة فلسطين محمود عباس، اليوم الأربعاء، في الرياض، ولي العهد السعودي، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز.
وأطلع سيادته، ولي العهد السعودي، على آخر التطورات على الساحة الفلسطينية في ظل استمرار تصعيد الإجراءات العنصرية من قبل الاحتلال الإسرائيلي ومستوطنيه، وبحثا عددا من المواضيع ذات الاهتمام المشترك، والعلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تطويرها.
وشكر سيادته، المملكة العربية السعودية على ما تقدمه من دعم صادق ومخلص، للقضية الفلسطينية في المحافل الدولية كافة، إلى جانب دعمها المالي والاقتصادي، الذي يسهم في تعزيز صمود شعبنا، وحماية مقدساته.
وحضر اللقاء، أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية صائب عريقات، والناطق باسم الرئاسة نبيل أبو ردينة، ومستشار الرئيس للشؤون الدبلوماسية مجدي الخالدي، وسفير فلسطين لدى السعودية بسام الآغا، ومندوب فلسطين في الجامعة العربية، سفيرها لدى مصر جمال الشوبكي.

الأخبـــــــار
2015-11-11 | 15:32
1335