قوات الاحتلال تقتحم مدينة قلقيلية
اقتحمت قوات الاحتلال اليوم الأربعاء حي النقار غرب مدينة قلقيلية.
وأفادت مصادر أمنية لـ 'وفا ' بقيام قوات الاحتلال باقتحام حي النقار وحدوث مواجهات بين قوات الاحتلال والشبان، مشيرة إلى قيام قوات الاحتلال بإطلاق قنابل الغاز المسيل للدموع باتجاه منازل المواطنين والشبان، وما تزال المواجهات مستمرة.

الأخبـــــــار
2015-11-11 | 17:00
2355