الاحتلال يعتقل 29 مواطنا بينهم جريح
قال نادي الأسير، إن قوات الاحتلال الإسرائيلي اعتقلت 29 مواطنا من عدة محافظات، منذ مساء أمس حتى صباح اليوم الخميس.
وذكر نادي الأسير في بيان صدر عنه، أن سبعة مواطنين اعتقلوا من الخليل بينهم جريح وستة أطفال وهم كل من: عزام عزات شعبان الشلالدة الذي اختطف من مستشفى الأهلي في المحافظة على يد مستعربين بعد عملية إعدام نفذوها بحق ابن عمه الشهيد عبد الله الشلالدة.
وأضاف النادي، إن ستة أطفال اعتقلوا من مدينة دورا، ومخيم العروب وهم كل من: معتز صابر ابو عرقوب (17) عاما، وعمر طالب فقوسة (15 عاما)، وأنس إسماعيل خلاف (15 عاما)، وعبد المجيد مشارقة (17 عاما)، وفراس محمد خلاف (15 عاما)، وضياء يوسف دياب (17 عاما).
ومن مخيم الجلزون اعتقل الاحتلال سبعة مواطنين غالبيتهم من الأطفال وهم كل من: محمد وجد صافي، ومحمد هشام محمود صافي، وعلي سالم دبور، ويزن محمد ياسين (12 عاما)، وأوس محمد ياسين (14 عاما)، ومصطفى رمضان صافي (14 عاما)، ومحمود سليمان السيد.
فيما اعتقل أربعة مواطنين بينهم فتيان من نابلس وهم كل من: فراس خلفة، والطفلين محمد عيسى حنني، ومحمد حسين ابو حيط، علاوة على المواطن حسام لطفي مسلم من تلفيت والذي اعتقل على حاجز عطارة.
وفي جنين اعتقل الاحتلال كلا من بلال عبد اللطيف عيسه من بلدة صانور، وعلاء راتب عبد اللطيف قبها من بلدة برطعة، كما اعتقل مواطن من قلقيلية وهو جمال داوود (57 عاما).
هذا واعتقل سبعة مواطنين من نحالين، ومخيم العزة، والعبيدية، والتعامرة في بيت لحم، وهم كل من: جواد حسن ردايدة، ومحمد خالد طافش، وسامي يعقوب حماد، وعبد الكريم شكارنة، وأحمد نوفل عدوين، وعبد الهادي شكارنة، وبراء رضوان غياظة.
ومن القدس اعتقل الاحتلال الطفل بكر عويس (13 عاما) أثناء ذهابه للمدرسة.
كما اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، مواطنا من قرية عزموط شرق نابلس.
وأفاد نادي الأسير في محافظة نابلس بأن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب مراد نافع صوالحة (17 عاما) عقب اقتحامها القرية.

الأخبـــــــار
2015-11-12 | 12:25
2043