جنين: أب وأم يسلمان دراجتين ناريتين غير قانونيتين للشرطة
قام مواطن من إحدى قرى محافظة جنين اليوم، بتسليم الشرطة دراجة نارية غير قانونية تعود إلى أحد أبنائه .
وأوضح بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن مواطناً حضر إلى مركز شرطة قباطية وسلم دراجة نارية غير قانونية تعود لأحد أبنائه وذلك حرصاً منه على سلامة ابنه وعابري الطريق، ورفضاً منه لانتشار هذه الدراجات لعدم قانونيتها، وما تسببه من خطر على المواطنين.
وفي السياق نفسه قامت مواطنة من إحدى قرى المحافظة بالاتصال مع مركز الشرطة وأبلغتهم عن حيازة ابنها لدراجة نارية غير قانونية، حيث قامت دورية المركز بالتوجه إلى منزل المواطنة المذكورة وتم ضبط الدراجة وإحضارها إلى مركز الشرطة.
وناشد مدير شرطة المحافظة العقيد حقوقي مهند صوان المواطنين على ضرورة إبلاغ شرطة المحافظة عن أي شخص يشتبه بحيازته أي مركبة أو دراجة غير قانونية للتعامل معه وذلك للحفاظ على المجتمع من الأضرار الناجمة عن استخدام هذه المركبات سواء الجسدية أو المادية.

الأخبـــــــار
2015-11-12 | 16:22
3447