الاحتلال يستولي على اجهزة تسجيل كاميرات مراقبة في الخليل
داهمت قوات الاحتلال الاسرائيلي اليوم السبت، مدينة الخليل واستولت على أجهزة تسجيل كاميرات المراقبة في المحال التجارية والمنازل الخاصة.
وقال مراسل 'وفا'، 'إن قوات الاحتلال داهمت محال تجارية ومنازل في منطقة الحرايق والحاووز وفتشتها واستولت على اجهزة تسجيل كاميرات المراقبة.

الأخبـــــــار
2015-11-14 | 13:52
3219