الرجوب : مساعدة وتعويض عائلات الأسرى المهدمة بيوتهم بقرار جيش الاحتلال
أكد محافظ محافظة نابلس اللواء أكرم الرجوب، القرار الرسمي والشعبي بمساعدة المتضررين من هدم جيش الاحتلال لبيوت العائلات المواطنين الاسرى .
وقال الرجوب في لقاء مع اذاعة موطني اليوم الأحد :" تعويض العائلات المتضررة من جرائم جيش الاحتلال وسياسته بتدمير بيوت عائلات الاسرى أو إعادة بناؤها، هو قرار رسمي، وشعبي مشدداً على أن هذه الإجراءات لن تنال من إرادة وعزيمة الشعب الفلسطيني
وأعتبر قتفجير جيش الإحتلال الإسرائيلي منازل عائلات معتقليين فلسطينيين، عقوبات جماعية بحق الشعب الفلسطيني ، وجريمة بحق القانون الدولي.
وأضاف الرجوب:" إن جيش الإحتلال الاسرائيلي اقتحم مدينة نابلس أول أمس من كافة الجهات وفرض حصاراً على المنطقة، وتمكن من هدم منازل ثلاثة عائلات فلسطينية"، لافتاً إلى إصابة المنازل المحيطة لها بأضرار نتيجة التفجيرات، معتبراً هذه الاسرائيلية جريمة بحق الأخلاق والقيم الإنسانية.

الأخبـــــــار
2015-11-15 | 14:12
4227