الرئاسة المصرية تهنئ فلسطين بذكرى الاستقلال
استقبل سفير دولة فلسطين لدى جمهورية مصر العربية ومندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية جمال الشوبكي، اليوم، الأحد، أمين رئاسة الجمهورية المصرية اللواء عبد العزيز الشريف، في مقر سفارة دولة فلسطين بالقاهرة، لتقديم التهاني بمناسبة الذكرى السابعة والعشرين لإعلان وثيقة الاستقلال.
ونقل الشريف تحيات رئيس جمهورية مصر العربية عبد الفتاح السيسي الى أخيه الرئيس محمود عباس، وأمنيات سيادته للشعب الفلسطيني بالتقدم والازدهار ونيل الاستقلال، مؤكداً موقفه الداعم لحقوق الشعب الفلسطيني.
من جهته ثمن السفير الشوبكي زيارة المسؤول المصري، مُعبراً عن أمنياته لمصر بأن تواصل مسيرة العطاء والبناء, ومؤكداً على أن مصر حاضنةً لفلسطين والأمة العربية، متمنياً أن يستقبل التهاني العام القادم من أشقائه المصريين بذكرى إعلان الاستقلال في القدس المحررة.
ونقل السفير الشوبكي شكر الرئيس محمود عباس للرئيس عبد الفتاح السيسي، على جهود بلاده في دعم الشعب الفلسطيني في كافة قضاياه ومطالبه، مشدداً على دوام العلاقات الأخوية العميقة بين فلسطين ومصر.

الأخبـــــــار
2015-11-15 | 15:08
2835