الحكومة تنعى شهيدي قلنديا وتطالب بوضع حدّ لجرائم الاحتلال
نعت الحكومة إلى جماهير شعبنا شهيدي مخيم قلنديا: ليث مناصره وأحمد أبو العيش، اللذين اغتالتهما قوات الاحتلال فجر اليوم، أثناء اقتحام المخيم، وهدم منزل الأسير محمد أبو شاهين.
وجاء في بيان صادر عن الحكومة أن هذه الجريمة البشعة تضاف إلى سلسلة الجرائم المتواصلة التي يرتكبها الاحتلال بحق شعبنا الفلسطيني وأرضه ومقدساته، في انتهاك خطير للقانون الدولي الإنساني والاتفاقيات الدولية.
وجددت الحكومة مطالبتها المجتمع الدولي والأمم المتحدة، بتحمل مسؤولياتهم القانونية والأخلاقية والإسراع لتوفير الحماية الدولية لشعبنا، ووضع حد لجرائم القتل المتواصلة بحق أبناء شعبنا، وسياسة هدم المنازل، ومحاكمة المسؤولين عن هذه الجرائم البشعة أمام المحكمة الجنائية الدولية.
وأكدت أن كافة الجرائم التي يرتكبها الاحتلال لن تثني شعبنا عن مواصلة نضاله وكفاحه حتى نيل حريته واستقلاله وتجسيد كافة حقوقه المشروعة، وفي مقدمتها إنهاء الاحتلال وإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف، وفي قلبها المسجد الأقصى المبارك.

الأخبـــــــار
2015-11-16 | 15:49
2643