الاحتلال يشدد من إجراءاته على مداخل عقربا وأوصرين
شددت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، من اجراءاتها على مداخل بلدتي عقربا واوصرين جنوب نابلس، وأقامت حواجز على الطرق المؤدية إلى القريتين.
واشار عضو لجنة مقاومة الاستيطان في عقربا، يوسف ديريه، إلى أن قوات الاحتلال وزعت بيانا على جميع المواطنين الذين يدخلون ويخرجون من قرية اوصرين، بعد أن اقاموا حواجز على مداخل القرية، طالبت فيه
أهالي القرية بأن يمنعوا أولادهم من إلقاء الزجاجات الحارقة، ومنعهم من القاء الحجارة على الطريق الرئيسة المحاذية للقرية'.

الأخبـــــــار
2015-11-17 | 15:11
1563