اصابة بـ'الحي' و5 'بالمعدني' و26 بالغاز في مواجهات مع الاحتلال ببيت لحم
أصيب شاب بالرصاص الحي وخمسة آخرون بعيارات معدنية مغلفة بالمطاط، اضافة الى اصابة بحالات اختناق، خلال المواجهات التي اندلعت اليوم الثلاثاء، على المدخل الشمالي لمدينة بيت لحم، بين المواطنين وقوات الاحتلال الاسرائيلي.
وأفاد مدير الاسعاف والطوارئ في الهلال الأحمر ببيت لحم محمد عوض لـ'وفا'، بأن طاقم الهلال قدم الاسعافات لخمسة شبان أصيبوا بعيارات معدنية في الأطراف، نقل اثنان منهم الى مستشفى بيت جالا الحكومي لتلقي العلاج ووصفت حالتهما بالمستقرة.
وفي تطور لاحق، اصيب مساء اليوم، شاب بعيار ناري في القدم في المواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال.
وقال مدير الاسعاف والطوارئ إنه تم تقديم الاسعافات لشاب اصيب برصاص حي في القدم، ونقل الى مستشفى بيت جالا الحكومي لتلقي العلاج ، وصفت حالته بالمستقرة.
واضاف ان هناك اصابة بحالات اختناق جراء استنشاقهم الغاز المسيل للدموع، عولجوا ميدانيا.

الأخبـــــــار
2015-11-17 | 18:10
2451