قوات الاحتلال تعتقل ثلاثة مواطنين على حاجزي زعترة وحوارة جنوب نابلس
اعتقلت قوات الاحتلال الإسلرائيلي الليلة الماضية، ثلاثة مواطنين على حاجزي زعترة وحوارة جنوب نابلس.
وافادت مصادر أمنيه لـ ' وفا ' بأن قوات الاحتلال اعتقلت المواطنين هاني أكرم قنبع (25 عاما) ومحمد أحمد عمران (24 عاما ) وكلاهما من سكان مدينة جنين، فيما أعتقلت المواطن أيمن ابراهيم حمزاوي (17 عاما) على حاجز حوارة'.

الأخبـــــــار
2015-11-18 | 10:17
1611