إجراءات احتلالية مشددة بعد عملية "غوش عتصيون"
قالت صحيفة يديعوت أحرونوت العبرية إن جيش الاحتلال أقر، بعد عملية أمس الخميس بمجمع مستوطنات "غوش عتصيون"، مجموعة من الإجراءات من أجل الحفاظ على أمن المستوطنين.
ومن هذه الإجراءات الحد من حركة المواطنين الفلسطينيين على مفترق مستوطنات "غوش عتصيون".
كما استدعيت قوات إضافية من جيش الاحتلال لمنع عمليات إلقاء الحجارة والدهس وإطلاق النار والطعن.
وأقر الاحتلال إقامة جدار على طول مقطع الطريق التي يتم إلقاء الحجارة على المركبات المارة فيه.
فيما دعا ما يسمى بـ"مجلس مستوطنات غوش عتصيون" من يحمل السلاح من المستوطنين المساعدة في حماية عمليات نقل الطلبة المستوطنين إلى المدار
نقلا عن مدونة محمد ابو علان

الأخبـــــــار
2015-11-20 | 13:09
1833