الاحتلال يغلق مداخل قرى جنوب نابلس ويعتقل 13 مواطنا من الخليل
أغلقت قوات الاحتلال الاسرائيلي اليوم الجمعة، مداخل عدد من قرى جنوب نابلس بالسواتر الترابية.
وقالت مصادر أمنية لـ'وفا' 'إن قوات الاحتلال أغلقت مداخل بلدات وقرى عورتا وعقربا واوصرين وبورين بالسواتر الترابية.
هذا واعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الجمعة، 13 مواطنا من محافظة الخليل جنوب الضفة الغربية.
وأفادت مصادر محلية وامنية لـ'وفا' بان قوات الاحتلال اعتقلت من مدينة الخليل، الشاب فهمي سامي اسحاق الجعبري (30عاما)، ورائد عثمان الشوامره، وسامر حلمي النتشة، بعد تفتيش منازلهم والعبث بمحتوياتها.
كما داهمت قوات الاحتلال بلدة دورا جنوب الخليل، واعتقلت كل من: عز الدين محمد سلامة المسالمة، وضياء ماجد محمد اسماعيل المسالمة، ومسعود محمد خالد الحروب، وزياد محمود موسى مسالمة، وحسين محمد مصطفى عمرو، وياسر عبد الفتاح عمرو، واسماعيل حسن العواوادة، وابراهيم رائد ابراهيم العواودة، واسماعيل نايف اسماعيل عواد، واحمد محمد محمود جباره مسالمة، واقتادتهم الى جهة غير معلومة.

الأخبـــــــار
2015-11-20 | 13:12
1623