اصابة 28 مواطنا في مواجهات مع الاحتلال بقطاع غزة
ارتفع عدد المصابين إلى 28 مواطنا، في المواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي في عدة مواقع بقطاع غزة، اليوم الجمعة.
وقال مراسلنا إن الطواقم الطبية نقلت ثمانية وعشرين مصابا إلى مشافي القطاع لتلقي العلاج، بعد إصابتهم بالرصاص الحي والمطاطي.
وأضاف أن مواجهات مع قوات الاحتلال اندلعت قرب حاجز بيت حانون شمال القطاع، وشمال شرق حي الشجاعية شرق غزة، وشرق مخيم البريج وسط القطاع، وشرق خانيونس، أصيب خلالها الشبان السبعة.
ــــ

الأخبـــــــار
2015-11-20 | 18:57
1167