إصابة أكثر من 240 مواطنا في قلقيلية
أصيب أكثر من مئتين وأربعين مواطنا بالرصاص الحي والمعدني المغلف بالمطاط والاختناق، في مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي، في حي النقار، غرب مدينة قلقيلية، وفي بلدة عزون شرقها، اليوم الجمعة.
وقال مراسلنا إن 3 شبان أصيبوا بالرصاص الحي، و34 آخرون أصيبوا بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط، ثلاثة منهم نقلوا للمشافي لتلقي العلاج، بينما أصيب 182 بالاختناق نتيجة استنشاق الغاز السام المسيل للدموع، ثلاثة منهم نقلوا للمشافي لصعوبة حالتهم.
بينما ارتفع عدد المصابين بالاختناق في عزون إلى 29 مصابا، نقل أحدهم إلى المستشفى للعلاج نظرا لصعوبة حالته.
وأوضح مراسلنا أن جنود الاحتلال استهدفوا سيارة إسعاف تابعة لجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني بالرصاص المطاطي وقنابل الغاز، ما أدى لإصابة 3 من أفراد طاقمها بالاختناق، في المواجهات التي شهدها حي النقار.
ــــ

الأخبـــــــار
2015-11-20 | 19:00
1605