إصابة شابين برصاص الاحتلال جنوب شرق نابلس
أصيب شابان برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم السبت، على مدخل بلدة عقربا جنوب شرق نابلس.
وأفادت مصادر أمنية، لـ'وفا'، بأن الشابين أصيبا خلال تواجدهما على مدخل البلدة، وأن أحدهما أصيب بعيار معدني مغلف بالمطاط، بينما أصيب الآخر بعيار ناري في قدمه، وقد تم نقلهما إلى مستشفى رفيديا بمدينة نابلس.

الأخبـــــــار
2015-11-21 | 20:12
2025