قوات الاحتلال تغلق مداخل قرية عقربا جنوب نابلس
أغلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم الأحد، المداخل المؤدية إلى قرية عقربا جنوب مدينة نابلس.
وأفاد عضو لجنة مقاومة الاستيطان في عقربا يوسف ديرية لمراسلنا، بأن الأهالي تفاجئوا صباح اليوم بإغلاق كافة المداخل المؤدية إلى القرية، مشيرا إلى أن هذه القوات أغلقت هذه المداخل خلال اليومين الماضيين، وأصابت شابين على مدخلها الرئيسي.

الأخبـــــــار
2015-11-22 | 09:00
1767