استشهاد شاب برصاص الاحتلال جنوب بيت لحم
أعلنت وزارة الصحة استشهاد شاب، لم تعرف هويته بعد، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي عند مفترق مستوطنة 'غوش عتصيون' جنوب بيت لحم.
وأضافت الوزارة في بيان صحفي عصر اليوم الأحد، أن قوات الاحتلال أطلقت الرصاص على شاب عند مفترق المستوطنة، ما أدى لاستشهاده.
وذكرت مصادر أمنية في بيت لحم لـ 'وفا'، أن الشهيد هو عصام أحمد ثوابتة (31 عاما)، من بيت فجار جنوب بيت لحم.
وأوضحت أنه باستشهاد الشاب ثوابتة، فإن عدد الشهداء منذ صباح اليوم، يرتفع إلى ثلاثة بينهم طفلة.
وقتلت قوات الاحتلال الطفلة أشرقت طه أحمد قطناني (16 عاما) من نابلس قرب حاجز حوارة جنوب المدينة، فيما قتلت الشاب شادي خصيب في الثلاثينيات من العمر في منطقة الخان الأحمر على الطريق المؤدي إلى مدينة أريحا.
وأشارت الوزارة إلى أنه باستشهاد الشاب الأخير، فإن حصيلة الشهداء ترتفع إلى 94 شهيداً، بينهم 19 طفلاً و4 سيدات.

الأخبـــــــار
2015-11-22 | 16:07
1455