3 شهداء منذ الصباح والحصيلة ترتفع إلى 94 منذ تشرين الأول
استشهد اليوم الاحد، ثلاثة مواطنين، بينهم طفلة، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، في نابلس، والخان الأحمر، ومفرق 'غوش عتصيون' جنوب بيت لحم، ما يرفع عدد الشهداء منذ بداية تشرين الأول/ أكتوبر المنصرم، إلى 94 شهيدا، بينهم 19 طفلاً، و4 سيدات.
وأعلنت وزارة الصحة، عصر اليوم الأحد، عن استشهاد الشاب، عصام أحمد ثوابتة (31 عاما)، من بلدة بيت فجار، جنوب بيت لحم، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي عند مفترق مستوطنة 'غوش عتصيون'.
وأضافت الوزارة في بيان صحفي، أن قوات الاحتلال أطلقت الرصاص على الشاب ثوابتة عند مفترق المستوطنة، ما أدى لاستشهاده على الفور.
وكانت قوات الاحتلال قتلت اليوم، الطفلة أشرقت طه أحمد قطناني (16 عاما) من نابلس قرب حاجز حوارة جنوب المدينة، فيما قتلت الشاب شادي خصيب في الثلاثينيات من العمر في منطقة الخان الأحمر على الطريق المؤدي إلى مدينة أريحا.

الأخبـــــــار
2015-11-22 | 17:19
2037