قوات الاحتلال تعتقل ثلاثة مواطنين من بيت فوريك
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي صباح اليوم الإثنين، ثلاثة مواطنين من قرية بيت فوريك شرق نابلس.
وأفادت مصادر أمنية لـ 'وفا' بأن قوات الاحتلال اعتقلت المواطنين تامر حنني، ومصعب مليطات وإبراهيم أبو حيط، بعد مداهمة قرية بيت فوريك وتفتيش عدة بيوت فيها.

الأخبـــــــار
2015-11-23 | 11:04
2205