الاحتلال يعتقل فتيين من برطعة جنوب جنين
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الإثنين، فتيين من قرية برطعة جنوب جنين.
وذكر ذوو المعتقلين عروة محمد محمود قبها (15 عاما)، ومحمد نافع قبها (14عاما)، أن قوات الاحتلال اعتقلتهما بعد استدعائهما الى معسكر 'سالم' الاحتلالي، لمقابلة مخابراتها.

الأخبـــــــار
2015-11-23 | 11:06
1323