بزعم "محاولة طعن" ..استشهاد فتاة واصابة اخرى برصاص الاحتلال في القدس
استشهدت، اليوم الاثنين، الفتاة هديل وجيه عواد (16 عاما) من مخيم قلنديا وأصيبت الفتاة نورهان ابراهيم عواد (15 عاما) بعد ان اطلق جنود الاحتلال النار عليهما خلال تواجدهما في مدينة القدس المحلة، بزعم محاولتهما تنفيذ عملية طعن.
والشهيدة هديل هي شقيقة الشهيد محمود عواد (الاحتي) 28 عاما، الذي ارتقى في الثامن والعشرين من تشرين الثاني 2013 (28/11/2013) متأثرا بجروح اصيب بها قبل ستة اشهر خلال مواجهات عند حاجز قلنديا العسكري شمال القدس المحتلة.
وبحسب مصادر محلية فإن الاحتلال ارسل الى ذوي الشهيدة عواد، للحضور الى مكان احتجازها للتعرف على هوية ابنتهم، في حين وصفت اصابة الفتاة نورهان بأنها بالغة الخطورة حيث اصيبت بثلاث رصاصات وتخضع حاليا لعملية جراحية في مستشفى"شعاري تصيدق".

الأخبـــــــار
2015-11-23 | 11:57
1851