إصابة شاب برصاص الاحتلال على حاجز زعترة جنوب نابلس
أصيب اليوم الثلاثاء، شاب برصاص الاحتلال الإسرائيلي على حاجز زعترة جنوب نابلس.
وقالت مصادر أمنية لـ'وفا'، إن قوات الاحتلال أطلقت النار على الشاب عزمي سهل نفاع (23 عاما) من مدينة جنين ما أدى إلى إصابته بجروح، بدعوى دهسه جنودا إسرائيليين على الحاجز.
ووفقا لرواية المتحدثة باسم الشرطة الإسرائيلية لوبا السمري، فإن عملية دهس جرت من قبل منفذ فلسطيني على مفترق حاجز زعترة، ما أدى إلى إصابة ثلاثة جنود بجروح طفيفة.
وحسب بيان الشرطة، أطلقت قوات الاحتلال عدة أعيرة نارية على المنفذ، ما أسفر عن إصابته بجروح، إلا أنه بقي في كامل وعيه، ووصفت حالته بالمستقرة، وتم نقله إلى المستشفى وهو قيد الاعتقال، موضحا أن قوات كبيرة من الشرطة والجيش هرعت الى المكان.
وفي وقت لاحق، تبين أن المصاب هو عزمي سهل نفاع (23 عاما) من مدينة جنين، وهو طالب في جامعة النجاح الوطنية بنابلس.
وقال عمّ الشاب المصاب لـ'وفا' إنهم تعرفوا على صورة ابن شقيقه التي نشرت بعد إصابته على حاجز زعترة العسكري.
وأضاف أن سلطات الاحتلال استدعت والد المصاب الى مقر المخابرات الاسرائيلي في معسكر سالم غرب جنين.

الأخبـــــــار
2015-11-24 | 10:43
1791