قوات الاحتلال تعتقل 5 مواطنين من نابلس وجنين
نابلس: قوات الاحتلال تعتقل مواطنا
إعتقلت قوات الاحتلال، فجر اليوم الثلاثاء، مواطنا أثناء تواجده على طريق نابلس- رام الله الرئيس.
وافادت مصادر أمنيه 'لوفا'، بان قوات الاحتلال إعتقلت المواطن محمد ياسر البحش أثناء توجهه الى مدينة رام الله.
قوات الاحتلال تعتقل 4 شبان في مخيم جنين
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الثلاثاء، 4 شبان في محافظة جنين .
وذكرت مصادر أمنية ومحلية لـ'وفا'، أن قوات الاحتلال اعتقلت 3 شبان، بعد مداهمة منازلهم في مخيم جنين، وهم: اسلام علي عزايزه (22 عاما)، ولؤي حسين بالي (19 عاما)، وتامر عزمي نشرتي (19 عاما).
وفي بلدة برقين، اعتقلت قوات الاحتلال المواطن صخر امين عتيق، بعد مداهمة منزل ذويه.

الأخبـــــــار
2015-12-01 | 08:43
1917