إصابة مسنة شرق البريج برصاص الاحتلال
إصابة مسنة برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الأربعاء، شرق البريج وسط قطاع غزة، وصفت حالتها بالخطيرة.
وقال مراسلنا إن جنود الاحتلال المتمركزين في الأبراج العسكرية شرق البريج، أطلقوا الرصاص الحي اتجاه منازل المواطنين القريبة، ما أدى لإصابة مسنة في السبعينيات في رصاصة في رقبتها، نقلت على الفور إلى مستشفى شهداء الأقصى في دير البلح، ولاحقا نقلت إلى مجمع الشفاء الطبي لخطورة وضعها.
ــــ

الأخبـــــــار
2015-12-02 | 23:01
1935